الأحد، 23 مارس 2014

لماذا لون الكناري اصفر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 



لماذا لون الكناري اصفر ؟




اللوتين، وهو المادة الخام للون الأصفر



للون الأصفر من قاعدة الكناري هو المسؤول كزانتوفيل اللوتين (صيغة الشكل الأيسر، انقر فوق للتكبير). وغالبا ما وجدت في النباتات، ولكن أيضا في صفار البيض والريش في بعض الطيور. تغذية التجارب، وجد أن تلون ريش أصفر يحدث فقط عندما يتم استهلاك اللوتين في النظام الغذائي. لم يتم استخدام تين نفسها لتلوين ريش، وإنما هو مع مساعدة من انزيم معين تحويلها إلى "كزانتوفيل الكناري" على الاوكسيجين كاروتينويد، والذي هو وصف لأول مرة في جزر الخالدات، وبالتالي اسمها. فمن آيزومور لوتين، ويختلف عن هذا الأخير من قبل Spektralabsorbtion. يتم تحديد الطول الموجي ينعكس من كزانتوفيل الكناري مع 442 نيوتن متر من اللوتين مع 445،5 نانومتر، ويتم إنجاز عملية التحويل لوتين في كزانتوفيل الكناري عن طريق الإنزيمات، وبالتالي التحكم وراثيا.

هل كل الكناري الأصفر!


اللون الأصفر هو في الأصل أرض الواقع من Kanariengirlitz البرية، مسقط رأسه إلى جزر الكناري ولدت من الكناري و. نجحت لكن عن طريق عبور Kapuzenzeisigs الأحمر لجزر الخالدات تولد والأحمر الأرضية. ويتسبب اللون الأحمر من جزر الخالدات كما Kapuzenzeisigs الحمراء أرض الواقع، من canthaxanthin. في محاكمة التغذية، تبين أن الطيور يمكن أن تنتج Canhaxanthin لوتين. الكناري الأصفر الأرض يشكل بالتالي كزانتوفيل الكناري الأصفر كاروتينويد من نفس، والتي من الأرض الحمراء الأحمر توليفها canthaxanthin.





كزانتوفيل الكناري وcanthaxanthin تختلف عن التركيبة الكيميائية بواسطة اثنين فقط روابط ثنائية مع الأكسجين. Kapuzenzeisige الكناري الأحمر وشكل كزانتوفيل حتى الكناري، ولو بكميات أقل بكثير، الأمر الذي يجعل تتناول من قبل canthaxanthin الأحمر البصرية. يتم التحكم وراثيا تشكيل وإدراج الأصباغ والموروثة. تم الحصول عليها من معبر لالكناري الأصفر البرتقالي عادة مع الفراخ الحمراء.

[COLOR="rgb(65, 105, 225)"]الكناري الأصفر والأرض[/COLOR]، وإن لم يكن في وضع يسمح له تشكيل xanthophylls الحمراء، ولكنها يمكن تخزينها في بريشها عندما يتم اتخاذها في طريق الغذاء. الآن عندما كزانتوفيل الصفراء تنتج بكميات كبيرة وتخزينها، ويمكن عن طريق تغذية الأصباغ الحمراء لا يمكن أن يتحقق إلا على تلوين ريش البرتقال.



في حدث مرارا وتكرارا Kanarienzucht الطفرات. خلق هذا حتى الطيور التي لا تستطيع وراثيا لإنتاج أو تخزين xanthophylls. تصبغ بدون ريش هذه الطيور تظهر بيضاء. هذا هناك أيضا الطفرات الأخرى التي تؤثر على موقع وشدة ترسب الصباغ. جنبا إلى جنب مع melanins والبني إلى الأسود أصباغ الكاروتينات التي ليست، هناك أكثر من 100 أصناف مختلفة الألوان الممكنة من جزر الخالدات التي تحققت جزئيا عن طريق الصدفة، وذلك جزئيا من خلال التربية الانتقائية واستقبال. معظم الناس من الكناري لا يزال من المحتمل أن تظل في الذاكرة الصفراء!


من كتاب كريستين تشارلز

ليست هناك تعليقات:

Blog Archive

Blogger news

Free Traffic Exchange